تحويلات مالية مبسطة وآمنة بفضل خدمة وفاكاش عبر الإنترنت، المتاحة في جميع أنحاء المغرب.
التحويل الوطني عبر الإنترنت من وفاكاش هو حل بسيط، سريع وآمن لإرسال الأموال من وإلى أي مكان في المغرب دون الحاجة إلى التنقل. بفضل منصتنا السهلة الاستخدام، قوموا بعمليات التحويل في بضع نقرات، في أي وقت وبكل راحة بال.
تحويل الأموال بكل بساطة من منزلكم
خدمة متوفرة 24 ساعة على 24 وطيلة أيام الأسبوع
سحب فوري من وكالات وفاكاش
كيف تعمل الخدمة؟
اكتشف في الفيديو كيفية إجراء تحويل مالي عبر الإنترنت في بضع خطوات بسيطة
أنشئ حسابك بكل سهولة في بضع نقرات.
حدد المبلغ وأدخل معلومات المستفيد.
قم بالدفع بكل أمان عبر وسائل الدفع المتاحة.
يتسلّم المستفيد أمواله فوراً من وكالة وفاكاش.
حلولنا
سريع وفوري
يكون المال متاحاً فوراً بعد الإرسال.
متاح للجميع
لم يعد ضروريا التنقل إلى الوكالة، أرسل الأموال من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك.
آمن
تُحفظ معاملاتكم بأمان بفضل أحدث تقنيات الحماية.
بسيط وسهل الاستخدام
تجربة مريحة وسلسة، مصممة لتسهيل العملية دون اي تعقيد.

تسجيل الدخول وولوج الموقع
هل هذه الخدمة متوفرة في جميع أنحاء المغرب؟
نعم، الخدمة متاحة في جميع أنحاء المغرب. يمكن للمستفيد سحب المال من أي وكالة وفاكاش، سواء في المدينة أو في المناطق القروية.
هل يمكنني استخدام خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت من وفاكاش خارج المغرب؟
نعم، موقع التحويل عبر الإنترنت يعتمد على الوصول إلى الإنترنت وليس على مكان إقامتك الفعلي.
إنشاء حساب
كيف يمكنني الاستفادة هذه الخدمة؟
يمكنك الولوج إلى هذه الخدمة من أي هاتف ذكي أو حاسوب محمول. ما عليك سوى الدخول إلى الرابط التالي : www.transfert.wafacash.com
كيف يمكنني التسجيل في هذه الخدمة؟
يمكنك التسجيل في خدمتنا عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني، ورقم هاتفك، واختيار كلمة مرور. بعدها ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني تحتوي على رمز تحقق (OTP) يجب إدخاله عند أول تسجيل دخول لك.
هل يجب عليّ فتح حساب بنكي لدى وفاكاش لاستخدام الخدمة؟
الخدمة غير مرتبطة بأي حساب بنكي، كل ما تحتاجه هو رقم هاتف، وعنوان بريد إلكتروني، وهوية صالحة.
هل يجب عليّ التسجيل مجددًا إذا قمت بتغيير الجهاز؟
لا، ملفك الشخصي ليس مفقودًا. يمكنك تسجيل الدخول من أي هاتف ذكي أو كمبيوتر آخر باستخدام معلومات الدخول الخاصة بك.
ماذا أفعل إذا نسيت كلمة مرور حسابي؟
لديك إمكانية إعادة تعيين كلمة المرور في أي وقت عند النسيان، فقط قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني المستخدم عند التسجيل لتستلم بيانات استعادة الحساب.
هل يمكنني تغيير كلمة المرور الخاصة بي؟
لديك إمكانية تغيير كلمة المرور الخاصة بك في أي وقت من داخل حسابك الشخصي.
وثائق تعريف الهوية
ما هي وثائق الهوية المقبولة لفتح حساب وفاكاش؟
وثائق الهوية المقبولة هي: بطاقة التعريف الوطنية، جواز السفر المغربي، وبطاقة الإقامة.
بطاقتي الوطنية منتهية الصلاحية؛ هل يمكنني التسجيل في خدمة وفا كاش؟
لا، لا يمكن إتمام تسجيلك إلا إذا قمت بمسح ضوئي أو تحميل وثيقة هوية سارية المفعول.
لماذا لا أستطيع مسح وثيقة هويتي ضوئيًا؟
جميع الوثائق غير المقروءة أو المنتهية الصلاحية سيتم رفضها تلقائيًا. في حال عدم قبول أي وثيقة، سيتم إعلامك فورًا. وإذا احتجت، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء.
كيف يتم التحقق من وثائق هويتي؟
نستخدم تقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR)، التي تقوم بمسح بيانات وثيقة هويتك لضمان موثوقية وأمان بياناتك.
في غضون كم من الوقت يتم اعتماد وثائق هويتي؟
تُعتمد وثائق هويتك فورًا ويمكنك إجراء التحويل على الفور.
تحويل الأموال
كيف يمكنني إرسال الأموال عبر الإنترنت عبر وفاكاش؟
لإرسال الأموال عبر الإنترنت، قم ببساطة بتسجيل الدخول إلى موقعنا الإلكتروني المخصص، وأدخل معلومات التحويل (المبلغ، المستفيد، إلخ)، وأجري الدفع عبر البطاقة البنكية، وستتلقى رمز المعاملة. يمكن للمستفيد بعد ذلك سحب الأموال من أي فرع لوفاكاش عن طريق تقديم هذا الرمز وبطاقة هويته.
ما هي الرسوم المرتبطة بالتحويل؟
رسوم التحويل واضحة وشفافة ويتم عرضها بوضوح عند إرسال الأموال عبر الإنترنت، وهي نفس الرسوم المطبقة على التحويل في الوكالة. لن يتم فرض أي رسوم إضافية عند سحب المبلغ من قبل المستفيد في الوكالة.
هل التحويل فوري؟
نعم، التحويل فوري. بمجرد إتمام المعاملة عبر الإنترنت، يمكن للمستفيد سحب الأموال فورًا من الوكالة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
هل يمكنني إلغاء تحويل بعد تنفيذه؟
ماذا أفعل إذا واجهت مشكلة في عملية التحويل الخاصة بي؟
إذا واجهت مشكلة، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لدينا، التي تتوفر لحل أي مشكلة في أسرع وقت ممكن. نحن ملتزمون بضمان رضاك ومعالجة كل حالة بسرعة.
هل توجد حدود للمبالغ المسموح بتحويلها؟
لا يوجد حد أدنى للمبلغ. الحد الأقصى هو 5000 درهم لكل عملية تحويل، مع حد يومي قدره 20,000 درهم، مع ضمان تجربة سريعة وآمنة.
طريقة الدفع
ما هي وسائل الدفع المقبولة؟
تُقبل فقط البطاقات البنكية المغربية.
بطاقتي محظورة أو غير مفعلة أو منتهية الصلاحية؛ هل لا يزال بإمكاني إجراء معاملات على تطبيق وفاكاش باستخدام بيانات البطاقة؟
لا، لا يمكن للتطبيق معالجة طلب معاملة باستخدام بطاقة بنكية محظورة أو غير مفعلة أو منتهية الصلاحية.
ماذا أفعل في حال حدوث مشكلة في الدفع بالبطاقة (فشل العملية أو غيره)؟
تم رفض الدفع من قبل البنك. قد يحدث أن يرفض البنك الدفع إذا اعتبر أن مبلغ العملية مرتفع جدًا أو إذا لم تكن مؤهلاً لإجراء هذا الدفع. لحل هذه المشكلة، نوصيك بالتواصل مع بنكك للحصول على مزيد من التوضيحات. بعد ذلك، لا تتردد في إعادة محاولة التحويل لاحقًا.
المستفيد
هل يحتاج المستفيد إلى حساب بنكي لاستلام المال؟
لا، لا يحتاج المستفيد إلى حساب بنكي. يمكنه استلام المال من وكالة وفاكاش باستخدام رمز السحب وبطاقة تعريف سارية.
هل يحتاج المستفيد إلى اتصال بالإنترنت لاستلام المال؟
لا، لا يحتاج المستفيد إلى اتصال بالإنترنت لاستلام أمواله. يكفي أن يتوجه إلى وكالة وفاكاش مصحوباً ببطاقة تعريفه ورمز السحب.
كيف يستلم المستفيد أمواله؟
يمكن للمستفيد التوجه إلى أي وكالة وفاكاش من اختياره، وتقديم رمز التحويل وبطاقة تعريف سارية لاستلام أمواله.
ماذا أفعل في حال حدوث خطأ في إدخال بيانات المستفيد؟
يمكن إلغاء التحويل ما دام المستفيد لم يستلمه بعد.
الحماية
هل الخدمة آمنة؟
نعم، جميع المعاملات آمنة بفضل تشفير عالي المستوى. تلتزم وفاكاش بجميع معايير الأمان وحماية البيانات لضمان سرية وأمان المعلومات الشخصية والمالية.
هل بياناتي الشخصية محمية؟
نقوم بتطبيق نظام لحماية البيانات الشخصية وفقًا للأنظمة المعمول بها.